دليل شام12

قياس

مركز وطني للقياس والتقويم بتعليم السعودية يقدم حلول واختبارات شاملة متكاملة موحدة لقياس التحصيل العلمي للطلاب والطالبات المتقدمين للدراسة.

مواقع اخرى

فكرة مشروعك

نطرح بين أيديكم أفكار مشاريع صناعيه صغيره ومتوسطه، ننشرح الفكرة وخلفياتها العلمية ومبرراتها، وليس هذا وحسب بل نشرح كل ما يدور حولها من تقنيات ومواد خام وشركات أو مصانع لتصبح دليل مكتمل يوجهك نحو النجاح.

المتخصص لنقل العفش

شركة المتخصص لنقل العفش بالكويت من أفضل شركات نقل العفش بالكويت ولدينا خبرة كبيرة فى فك وتركيب وتغليف ونقل العفش، نقل آمن، بدون فقدان أى قطعة أثاث، وبدون تضرر أي قطعة أثاث

كمبوندات العاصمة

كمبوندات العاصمة موقع يقدم اخر اخبار العاصمة الادارية الجديدة .

دكتور لعلاج الانزلاق

ما هي اسباب الانزلاق الغضروفي ؟ السقوط بقوة علي الارض قد يسبب انزلاق الغضروف . حدوث ضغط زائد علي فقرات العمود الفقري او التعرض لحوادث تسبب تمزق في الاربطة والاعصاب وتؤدي إلي تسرب المادة الهلامية .

cima24h

الموقع الجديد كليا افلام و مسلسلات اجنبيه و عربيه و قائمه خاصه لي NETFLIX

موجز الاخبار

موجز الاخبار | اخبار خليجية عربية عالمية خبر اخبار عاجل السعوديه الكويت الامارات ايران تركيا قطر امريكا ترامب الخ

عمل رابط واتس آب

إنشاء رابط للتواصل عبر الواتس آب بشكل مباشر -تحويل مباشر، احصائيات تفصيلية عن زوار الرابط

مفارش هناء بوتيك

متجر متخصص في بيع المفارش واللبادات والمخدات. متخصص بالمفارش الصيفية النفرين والنفر والاطفال ذات الرسومات الرياضية والسيارات وسوبر مان وبات مان.

موقع 6 ستريت 6th Street

متجر للأزياء عبر الإنترنت للرجال والنساء وملابس الأطفال والأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات.

متجر يلا شارى.كوم

نحن فريق عمل متكامل بداية من التعاقد مع التعاقد مع التجار وتوفير البضائع المميزة

المحيط

المحيط هو موسوعة إلكترونية عربية متكاملة أنشئت في عام 2020 تحتوي على مقالات عالية الجودة في كافة المجالات تم إنشاؤها بهدف إثراء المحتوى العربي على الإنترنت

أركان الإسلام

ما هي أركان الإسلام التي يُبنى عليها ديننا الإسلامي؟ وما هي أركان الإيمان التي عليها مدار الاعتقاد الصحيح، وجاء بها جميع الأنبياء والرسل؟

برنامج المحامي الذكي

موقع لادارة مكاتب وشركات المحاماة، برنامج ادارة العملاء - القضايا - الجلسات - ادارة المالية - ادارة الموارد البشرية أحدي منتجات شركة تيرا نينجا تصميم تطبيقات الجوال والمواقع الالكترونية بالسعودية www.teraninja.com

MOGRDROID

موقع موجر درويد MOGRDROID: موقع تقني عربي يهتم بحل مشاكل التقنية، ويحتوي على العاب وتطبيقات ورومات لهواتف الأندرويد، وأيضاً للكمبيوتر، والمزيد.

مستشفي حي الجامعة

دوالي الساقين مرض مزمن وشائع بالنسبة لكثير من الناس، تعتبر دوالي الساقين مشكلة تجميلية فقط، وبالنسبة لآخرين من الممكن أن تسبب الدوالي أوجاعا حادة جدا وعدم ارتياح، ومن الممكن أن تؤدي الدوالي، في بعض الأحيان، إلى تعقيدات ومشاكل أكثر حدة وخطورة.